429

ــــــائف الخضراء» 7 ٢٠٢١ ) - فبراير ٤٢٩ العدد ( الجمعية الكويتيه لحماية البيئة ضل � أف � شة والتحدي والتعرف على � للمناق س المال � أ � إدارة ر � سات العالمية فى � الممار سائل � ضل الو � أف � شري بل والبحث معاً على � الب سية � س � ؤ � لإحداث ثورة فكرية ذاتية وم أعمالنا، � ؤدي بها � فى الطريقة التي ن إلى الخبراء � ضرون � ستمع الحا � سوف ي � و شارين ويتعرفون على التجاهات � ست � والم شاركونهم � ستحدثة، وي � ستراتيجيات الم � وال ساعدهم في � ست � الأفكار الملهمة التي شريكهم � صميم وبناء قدرات ومواهب � ت أعظم مواردهم � ستراتيجي الحقيقي و � الإ ستقبل». � ضر والم � فى الحا ستقبلية � توجيهات م صل، بين الدكتور علي � سياق مت � وفي س اللجنة العليا المنظمة � إبراهيم رئي � شركة «كرييت � س التنفيذي ل � ؤتمر والرئي � للم ضم العديد � ؤتمر ت � أجندة الم � أن � » سلف � يور صرة � ضوعات الحديثة المعا � من المو ستقبلية المتوقعة في � والتوجهات الم صة � إدارتها خا � شرية و � التعامل مع الموارد الب صادية العالمية � ستجدات القت � بعد الم إدارة تلك الموارد � أثيرها علي � الراهنة وت سارات � م 6 ؤتمر � ش فعاليات الم � حيث تناق إدارة � شرة القاتلة في � وهي الأخطاء الع ستجدات التدريب � شرية، وم � الموارد الب إدارة الأداء � والتطوير ونظم التقييم و ستراتيجيات � الحديثة عالمياً، و توظيف ا إدارة � س اليجابي في قيادة و � علم النف شنج � إلى الكوت � ضافة � شرية، بالإ � الموارد الب شر في تطوير الكوادر � أثره المبا � المهني و سات العربية، وخيارات � س � ؤ � بالهيئات والم ص � ستقبل فر � العمل غير التقليدية وم سط، � شرق الو � سوق العمل بال � العمل في سة مخرجات منظومة � ضلا عن درا � ف التعليم والتدريب حالياً ومدى توافقها ستقبلية. � مع التغيرات الم ش عمل � ور ش العمل � أن ور � إبراهيم � ضاف د. علي � أ � و سرار � أ � شمل خفايا و � ؤتمر ت � صاحبة للم � الم أن تعرفة � وما يجب HR شهادات الـ � عن الإعتمادات الدولية، و الذكاء صطناعي والتحول الرقمي (المردود � الإ شرية، وحان وقت � والأثر) على الموارد الب سارك المهني (عندما يتخطى � تغيير م ضلا عن � ص)، ف � ص � الإبداع حواجز التخ سي � س � ؤ � ستراتيجيات التحول والتميز الم � ا صحيح؟، � سير في التجاه ال � .. هل نحن ن شاف � سائل والآليات اللازمة لإكت � والو ستثمار � المواهب وتنميتها وكيفية الإ صر � إلى التدريب المعا � ضافة � فيها؟، بالإ شاريع � شابة لقيادة الـم � أهيل القيادات ال � وت أثر تكنولوجيا � ستدامة، و � التنموية الم سية � المعلومات على العمليات الرئي شرية (الأتمته)، � إدارة الموارد الب � فى شامله والمهارات اللازمة � والقيادة ال سيهم � ؤو � لقادة فرق العمل لتحفيز مر على الإنتاج والتميز پ سبل � ضع ال � ساهمة فى و � الأراء والم سية اللازمة لتحقيق التوجهات � سا � الأ سية � سارات الرئي � ستراتيجية للم � الإ ؤتمر وتبادل الخبرات معهم ونذكر � للم ساء � ؤ � منهم وكلاء الوزارات ونوابهم ور س الإدارات، والمدراء � ضاء مجال � أع � و سام في ادارات � ساء الق � ؤ � والتنفيذيين ور سي، � س � ؤ � التخطيط وتقييم الأداء الم ؤولين � س � والمدراء والتنفيذيون والم شرية � سام الموارد الب � أق � إدارات و � في والتطوير وتخطيط القوى العاملة ساء فرق � ؤ � ؤون الموظفين ور � ش � سام � أق � و إلى � ضافة � العمل والعمليات، بالإ ؤولين � س � المدراء والتنفيذيون والم سام وقطاعات التدريب � أق � إدارات و � في والتطوير، والمعلمين والمدربين ساتذة الجامعات والعمداء ومدراء � أ � و ؤولين � س � البحوث والتطوير، والم المعنيين بتطوير المنظومة التعليمية (التعليم الذكي)، و كافة المعنيين ستويات الوظيفية المختلفة � في الم شري، � من المتعاملين مع المورد الب ضوع � ضلا عن جميع الباحثين فى مو � ف ساراته العلمية پ � ؤتمر وم � الم

RkJQdWJsaXNoZXIy MTgzNg==