22
2013
س
( - مار
334
العدد )
الجمعية الكويتيه لحماية البيئة
البيئة
صات
سيارات النقل والبا
إطارات
في
إطارات المعدات الثقيلة وعلي نطاق
و
إطارات النقل الخفيف
أقل منه في
سيارات الركوب،
إطارات
أقل كثيرا في
و
إطارات
صاديات تجديد
أن اقت
ونظرا ل
صاديا نتيجة
صات مجزية اقت
النقل والبا
صيانة
ستخدام وال
للعناية بطرق ال
إن عملية
والوقاية وجودة الطرق ف
إلي درجة كبيرة في
شرة
التجديد منت
ستعملة اىل وقود الديزل عاىل اجلودة
ستخدام مفاعالت حتويل الطارات امل
ا
صفات المميزة للمفاعالت تحويل
ال
الطارات الى ديزل عالى الجودة:
صديق للبيئة.
پ
پ نظام مربح لمعالجة النفايات (اطارات
ستيك).
مخلفات البال
سيارات
ال
أي تلوث للبيئة.
پ ل ينتج
پ المفاعل ل يحتاج الى طاقة خارجية للعمل.
پ على درجة عالية من الفعالية.
پ كل مراحل العمل تتم مراقبتها تلقائيا
پ المفاعل ينتج ديزل ذات جودة عالية.
ستعملة
ضع البيئى لالطارات الم
سة الو
ولدرا
ستقبلى في دولة الكويت
الحالى والم
ضع في منطقة رحية لتحديد
سة للو
يجب درا
آثار البيئية الناتجة عن تخزين الطارات التي
ال
آثار البيئية للحريق
سنوات وتقييم ال
8
ستمرت
ا
ضع
سة و
أخيرا في الموقع وكذلك درا
الذي حدث
مردما
20
الطارات التى تم ردمها في حوالي
مليون اطار.
20
بالبالد ويتجاوز عددها
إطارات، بما
وكذلك ل بد من تحليل دورة حياة ال
ستهلك
صد الكميات التى ت
ستهالك (ر
في ذلك ال
إدارة النفايات
ضي لالطار و
سنويا)، والعمر الفترا
لالطارات حاليا حيث ان دورة الحياة في كل بلد يعتمد
ضح
صادية ومنها يت
على الظروف المحلية والقت
ستقبلية
ستعملة الحالية والم
كمية الطارات الم
ستعملة التى تخزن فى مرادم
ض كمية الطارات الم
خف
zero
النفايات والحد من انبعاث المواد عن طريق:-
ستراتيجية
سمى ا
سامة فى البيئه- هذا ما ي
ال
waste
أمن
ص ال
ضل الخيارات المتاحة للتخل
أف
سة
درا
ستعملة فى الكويت.
إطارات الم
بيئيا من ال
ستعملة
إطارات الم
أول اعتبار ال
پ الخيار ال
كمورد بدل من اعتبارها نفايات يجب ان يلقى
شاكل البيئية.
سبب العديد من الم
بها وت
قضية بيئية
ض المنتجات
امثلة لبع
صنعة من مادة
الم
ست والتي يدخل
الترموبال
ش
في تركيبها حبيبات الكاوت
52...,23,24,25,26,27,28,29,30,31,32 12,13,14,15,16,17,18,19,20,21,...1